رفيق دربي ...

أخاف أن لا 
أقدرك،
وألا أكون تلك الزوجة الصالحة التي ابتغيتَ أنتْ،
فلا أكون كما أنّي أردتْ،

إذا ...

معا سنجعل الصدق والإخلاص والصراحة مفاتيح السعادة الدائمة بإذن الله،

والمحبة نبع لا ينتهي أبدا
فلا نشعر بالعطش يوما
ونشرق بشعاع البسمة دوما
ترسم على الوجه ولو كان هنالك ألما
لأنني أعلم أنك لطالما كنت ترياقا

وقد إخترنا رضى الله هدفاً
لنسعى لجنان الرحمن شوقاً
لم ولن أجد غيركَ لي رفيقاً


بنيتي ... 


توكلي على الله عزّ وجل، ولتجعلي الثقة من أعز صديقاتك اللواتي أعرفهن كالصدق، العطاء، ولوفاء، وإبتغي ما تفعلينه في هذه الدنيا بذلك وجه الله تعالى وألاّ يكون رياء، فتؤجرين عليه في الآخرة .

رجاء صغيرتي لا تنتظري تلك اللحظه حتى تقولي لي فيما أخطأتْ، كما كنت أفعل ولا أزال كذلك .

كوني خير أخت ثم صديقة تصاحبها سائر الفتيات، وأحذري أتراب السوء في الوقت ذاته، ولتكن حليتك الصبر، ولباسك الحياء، وزينتك الخلق الحسن .

ولتعلمي أن الحياة لابد لها أن تمتلأ بالمطبات، فحاولي تجنبها ولا تيأسي من تواجدها هنا وهناك، بل تعلمي خلال رحلتك هذه قدر استطاعتك لمواجهة الأمور القادمة .

لي أن أهديكِ ما تعجز الكلمات عن وصفه من مقادير الحب، والثقة، والرضى، لأساعدكِ في اجتياز اختبار الحياة بنجاح لأخر رمق في حياتي أنا.

ويا بنيّ ...
 
أحسنْ اختيار رفقائك في الدنيا لئلا تندم على فعلتك هذه في الآخرة، ولا تنجرف وتغرق في شهوات الدنيا وملذاتها الزائفة، بل كن فتى مسلما، يطيع الله ورسوله عليه الصلاة والسلام ويبرّ والديه ويكون ذات أثر طيب في نفوس الآخرين، ليقينك بأن لكَ رب يجزيك خيرا عن أفعالك هذه بإذنه، وأن الجائزة في الآخره برؤية وجه الله هي أعظم من كل شيء، فاليكن رضى ربك هي أسمى غاياتك .


2 التعليقات:

غير معرف يقول...

بارك الله فيك وجزاك كل الخير...
كلامك صحيح وجميل يا اختي...!

غير معرف يقول...

هي حقآ كلمآت تحمل عبر كثيرة لمن يعتبر .. يجدر على كل

والد ووالدة أن يجعلا منها نورا يضيء درب ابنهم /

بنتهم .

بوركت يداكِ غآليتي آيآت :)

وجزاكِ الرحمن كل خير

أختك في الله روزان

إرسال تعليق

(من كان يؤمن بالله واليوم الأخر فليقل خيراً أو ليصمت)