هذه كانت كلماتها الآخيره التي كتبتها هناك، في صفحة الأنترنت تلكْ .. فتقول : (( احبكم يااخوتي ولكن يجدر بي اخيرآ ان اودعكم التقيت بكم وكانت ايامآ رائعه تمنيت انها استمرت ولكن للاسف لكل شي بدايه ونهايه لذا احببت توديعكم اليوم ارجوا ان تعذروني ان اخطأت عليكم بيومآ من الأيام وارجوا المسامحه اختكم المخلصه ...))، وبعدها بيوم كانت هذه الأخت قد قضت نحبها .

قد يتساءل البعض منكم عن سبب إكتراثي لهذا الخبر، على الرغم من أنني لا أعلم عنها سوى القليل جدا !!، فأجيبهم وأقول: لربما كان ذلك بسبب وجود أمر واحد مشترك حتى !! ، وربما إجتماع الصدف مع الرهبة هي التي دفعتني وجذبتني لقصتها، لا أعلم !! ، ولكني متأكدة أنه لابد من وجود فرق واحد حتى، ألا وهو موتها أو بقائي أنا على قيد الحياة ...

نعم، كنت قد فقدت الوعي أكثر من مره واحده في هذِ الدنيا، ولكني لا أزال هناآآ، لا أزال موجودة، ولا أنفك أحاول التغيير في نفسي ثم في الآخرين، وكذلك أدرك أنني سأفارق الحياة عاجلا أم آجلا، ولكنَ كلاماتي سوف تبقى هناآآ ،، في هذه الحياة والأمل يرافقني والدعاء أن يكون لها صدى في نفوس البعض بإذن الله، وسأحاسب عنها يوم القيامة، إذا لنا جميعا أن نكترث ونهتم لكل ما نقوله، ونراه، ونسمعه في هذهِ الدنيا الفانية إن ابتغينا الفوز بالآخرة الباقية، لنا أن نبقي فكرة الموت راسخة في عقولنا دوما، لعلنا نزيد خشوعا للهِ عزّ وجل، لنا أن نقف كل يوم للحظات ونحاسب أنفسنا كل يوم .. حقاً يجدر بنا القيام بذلك إذا.

ولها أدعو الله، وأقول :

اللهم وسّع عليها قبرها واشرح صدرها و ثبتها عند السؤال وأعنها على الإجابة..

اللهم بدل سيئاتها حسنات وضاعفها المئات والآلاف..

اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد..

ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس..

اللهم أبدلها أهلا خيرا من أهلها و دارا خيرا من دارها وأدخلها الجنه وقها عذاب القبر..

اللهم آمين ..

اللهم ارحمنا وارحم موتى المسلمين الذين شهدوا لكَ بالوحدانية ولرسولكَ بالرسالة، واغفر لنا وثبتنا على دينك يا مقلب القلوب حتى يوم لقائك .. اللهم إنك عفو، تحب العفو فاعفو عنّا .. اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنّا عذاب النار، اللهم لا سهل إلاّ ما جعلته سهلا، وأنت تجعل الحزْن إن شئت سهلا، اللهم إنّا نعوذ بكَ من الرياء، ونسألك أن ترزقنا لا إله إلاّ الله عند الموت، اللهم قنّا من عذاب القبر، اللهم اجعل القرآن ربيع قلبونا وشفاء همنا وغمنا ... الهم إنّا نسألك بكل اسم سميتَ بهِ نفسك أو أنزلته في كتابك، أو استأثرته لنفسكَ في الغيب أن تجيب لدعائنا ..

اللهم آمين ... .

7 التعليقات:

غير معرف يقول...

السلام عليكم...

بارك الله فيكِ...!

اللهم آمين :)

اسيل !

ssssaafi يقول...

لا تعليق غير قول امين امين امين

غير معرف يقول...

كلمآت أثرت بي الى أبعد الحدود
بوركت أنآملك المتوضئة أختي آيآت
كل نفس ذائقة الموت ونبلوكم بالشر والخير فتنة والينآ ترجعون
أسأل الله لكِ ولنآ الرحمة :)
دمتِ بود
أختك في الله : روزان

آيات أطرش يقول...

وعليكنّ سلامُ اللهِ ورحمتهِ وبركاتهِ ...

وباركَ اللهُ فيكنّ اخواتي ( أسيل، ساره، وروزان ) على المرور من هنا ومشاركتكنّ إياي الموضوع هذا .. ودمتنّ بحفظ المولى ... .

العابرة بابتسامة :) يقول...

اللهمّ آمين آمين..

لعلّها التذكرة أخيّة..!

إنّا لله وإنّا إليه راجعون..

رحمنا الله جميعا أحياء وأمواتا..

* سامحيني على التقصير

واصلي :)

وكوني بكل خير ^^

آيات أطرش يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

أولا سررتُ كثيرا لرؤية إسمك لوحده حتى يتلألأ في مدونتي الجديدة ،،
ثانيا ، لربما كانت كذلك .. تذكرة لي والله أعلم ..أسألُ الله تعالى أن يرزقني حسن الخاتمة .. اللهم آمين .. ولا بأس أختي .. أنا أعلم أنني وإياك مشغولات بأمور أخرى ..ودمتِ عزيزة لي وبحفظ المولى ... .

دعاء غنايم يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رحمها الله آمين يا رب العالمين
إنها تذكرة لنا ولكِ وللجميع
نسأل الله ان يهدينا ويعفو عنا ويغفر لنا خطايانا
جزاك الله كل خير

إرسال تعليق

(من كان يؤمن بالله واليوم الأخر فليقل خيراً أو ليصمت)